سياسة الإرجاع

سياسة إرجاع الكتب والمنتجات في إيجاز!

إن رضا عملائنا عن الخدمة هو أحد أهم أولويات مكتبة ومتجر إيجاز، لذا فإن معظم منتجاتنا قابلة للإستبدال والإرجاع.

فترة إعادة تصل لشهر

الإسترداد والإرجاع

في إيجاز، نسعى جاهدين لضمان رضاكم التام عن كل عملية شراء. إذا كنتم بحاجة إلى إرجاع منتج، يُرجى اتباع إرشادات سياسة الإرجاع التي نقدمها أدناه:

  1. فترة الإلغاء: لديكم الحق في إلغاء طلبكم خلال 21 يوماً من تاريخ استلامه. لبدء عملية الإلغاء، يُرجى التواصل مع فريق دعم العملاء لدينا عبر نموذج الإتصال.

  2. إرجاع المنتج: بمجرد إلغاء طلبكم، يجب إرجاع المنتج(ات) إلينا خلال 14 يوماً. يجب أن يتم إرجاع المنتج(ات) في حالتها الأصليّة، غير مستخدمة، ومع جميع العبوات الأصلية.

    ملحوظة: يُرجى إرفاق نسخة من تأكيد الطلب أو إشعار التغليف مع المنتج(ات) المُرَجَّعة لتسريع عملية المعالجة.

  3. إرجاع الكتب: يمكن إرجاع الكتب في حالتين فقط، إذا تمّ تسليم نسخة خاطئة أو ذات جودة سئية (خطأ في الطلب)، أو في حال إبقاء الكتاب مغلقا بغلافه الأصليّ.

  4. منتجات غير قابلة للإرجاع: تعمل مكتبة إيجاز مع بعض المورديين لتغطية خدمات أخرى، لذلك فإن بعض المنتجات خاضعة لسياسة المورّد نفسه، وقد تكون غير قابلة للإرجاع، سوف تجد توضحيا في وصف المنتجات الغير قابلة للإرجاع مثل المواد المطبوعة عند الطلب.

  5. عملية الاسترداد: بمجرد استلام المنتج(ات) المُرجعة، سنقوم بفحص الحالة ومعالجة استردادكم بسرعة. يمكنكم توقّع استلام استرداد قيمة المنتج(ات) خلال 7 أيام.

  6. تكاليف الشحن للإرجاع: أنتم مسؤولون عن تغطية تكاليف إرجاع المنتج(ات) إلينا. ومع ذلك، إذا قمنا بتسليم منتج خاطئ لكم أو كان المنتج معيبا، سنغطي تكاليف إرجاع الشحن.

  7. ضمان الإرجاع الآمن: من مسؤوليتكم ضمان إرجاع المنتج(ات) بطريقة آمنة إلينا. بالنسبة للمنتجات ذات القيمة العالية، نوصي باستخدام خدمة توصيل مُسَجَّلة لتتبع شحنة الإرجاع.

  8. وسيلة الاسترداد: سنقوم بإصدار الاسترداد باستخدام نفس وسيلة الدفع التي استخدمتموها للشراء الأصلي. يُرجى السماح بعدة أيام عمل لظهور الاسترداد في حسابكم، وذلك حسب مزوّد الدفع الخاص بكم.

  9. التواصل معنا: إذا كانت لديكم أية استفسارات أو مخاوف بخصوص عملية الإرجاع، فلا تترددوا في التواصل مع فريق دعم العملاء لدينا. نحن هنا لمساعدتكم وتوفير الإرشاد خلال إجراءات الإرجاع.

يرجى العلم أن سياسة الإرجاع لدينا تهدف إلى ضمان عملية إرجاع عادلة وشفافة لكل من عملائنا إيجاز. نقدر تفهمكم وتعاونكم.

نحن إيجاز ونحن بالقرب دائما!

مدة الإسترجاع

تصل مدة الاسترجاع للكتب لثلاثة أسابيع، وبعض المنتجات من قبل موردينا إلى ثلاثين يوما.

خطأ في الطلب

نتحمل كافة تكاليف الإرجاع في حال الخطأ أو التلف أو سوء الخدمة من قبلنا.

ضمان الجودة

نعمل بجد لضمان جودة المنتجات المقدّمة، لذلك نقوم بعملية تقييم دورية لكل المنتجات المعتمدة.

“إنّه لحزنٌ عميق، وعزلة داخل العزلة، أن يكون المرءُ منفيّاً عن عالم الكتب‬، حتّى لو كانت من الكتبِ التي يمكن الاستغناء عنها”
دانيال بناك
كاتب وأديب
سلّة التسوّق